اقوى طرق تخفيض ترتيب اليكسا في مدونات بلوجر

اقوى طرق تخفيض ترتيب اليكسا في مدونات بلوجر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم سوف نتعرف على موقع اليكسا هو موقع انشء عام 2004 بهدف احصائيات المواقع وترتيبها عالمياً وفائدته هيه بعض الشهرة ومن الممكن ان ياتى لك زوار من اليكسا وايضا احصائيات لموقعك عديدة جدا مثل توافد الزوار عليه وايضا ترتيبه فى دولتك وعالميا وايضا لاحتساب زوار موقعك وانتشاره  ومن اين ياتى الزوار ويفيد فى تبادل الاعلانات والزوار مع مواقع مشهورة.

بعد ما عرفتم عن فائدة موقع اليكسا واهميته في المواقع والمدونات الان سوف نضع لكم طريقين لتخفيض ترتيب اليكسا يعني كلما انخفض ترتيبك في اليكسا كلما كانت مدونتك او موقعك افضل يعني ان مدونتك تقترب من الرقم 1 كلما انخفض والموقع الاول عالمياً المسيطر عليه هو جوجل والثاني الفيس بوك الخ... الان سوف نشرح طريقة تخفيض ترتيبك في اليكسا ..

اول طريقة عن طريقة وضع كود ترتيب موقعك في المدونة عن طريق الدخول هنا Alexa ثم ضع رابط موقعك في الخانة كما في الصورة وإضغط على Build Widget !

شرح تخفيض ترتيب اليكسا في مدونات بلوجر عن طريق وضع الكود في بلوجر 


الان انسخ الكود الذي تريد حجمه حسب ما تريد واذهب الى لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط وضعه في HTML/JAVA SCRIPT كما في الصورة .

تبادل تخفيض ترتيب اليكسا في بلوجر

الان الطريقة الثانية عن تجربة شخصية وهي عن طريق موقع alexaboostup هو موق معروف جدا بصدق كل ما عليك هو تنزيل اضافة اليكسا الى متصفحك من هنا http://goo.gl/VK3rHl وانشاء حساب فى الموقع عن طريق هذا الرابط http://www.alexaboostup.com/?refid=44310 وتفعيل الحساب من الاميل المسجل به واضافة موقعك من  Manage website ثم الذهاب الى التبادل بالضغط على زر  launch Auto Surf ودع الموقع يعمل واذهب فى تيب جديد وتابع تصفحك عادى , كما في الصورة .


وهذه افضل طريقتين في ترتيب اليكسا يرجى دعمنا بتعليق

مدونة عامر للمعلوميات هي مدونة أنشأت اواخر سنة 2013 من طرف المدون عامر وهيب من أجل نشر ما تعلمه عليها لإفاذة الأخرين شهدت المدونة نجاحا أبهر العديدين في مدة وجيزة ورغم الصعوبات التي واجهتها المدونة كتوقف الدومين السابق عن العمل إلا أنها عادت من جديد وبقوة أكبر لتستمر في عطائها للمحتوى العربي.


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top